الفنان أحمد التهامي

كشف الفنان أحمد التهامي أنه محظوظ هذا العام بمشاركته في كلا من الجزء الثاني من مسلسل "كلبش2" بطولة النجم امير كرارة وكذلك المسلسل الكوميدي "ربع رومي" واللذان حققا نجاحًا كبيرًا خلال شهر رمضان الماضي، مشيرا إلى أنه كان حريصا جدًا على التنوع والجديد في الاعمال الدرامية التي شارع فيها خلال شهر رمضان حيث ان كلا من شخصيته في مسلسل"كلبش2" مختلفة تماما عن شخصية في" ربع رومي".

وأعلن التهامي في تصريح خاص إلى موقع "اليمن اليوم" أن شخصيته الصعيدية في مسلسل "كلبش2" كانت بمثابة مفاجأة بالنسبة له وتحدي، بخاصة أنه لم يلعب هذا الدور نهائيًا من قبل الأمر الذي دفعه للتركيز جيدًا في تقديمها والاستعانة بكل أصدقائه وجيرانه الصعايده لمعرفته تفاصيل عن الشخصية الصعيدية؛ حيث إنها ليس مجرد لهجة فقط ولكن لابد من تقمُّص خفة دم ورح الشخصية الصعيدية حتى تظهر للمشاهدين بكل مصداقية وواقعية.

واختتم التهامي تصريحه بالحديثعن مشاركته في مسلسل "ربع رومي"، حيث أكد أنه تحمس جدًا؛ نظرا لعشقه الشديد للأدوار الكوميدية، بخاصة أن المسلسل يُقدم الكوميدي بشكل محترم جدا ويحتوى على موضوع وليس كوميديا تعتمد على الإسفاف.

ويقوم ببطولة "ربع رومي" كلًّا من مصطفى خاطر، محمد سلام، هالة فاخر، بيومى فؤاد، ميرنا جميل، هاجر أحمد، إدوارد، محمد محمود، عايدة رياض، إضافة إلى ظهور عدد من النجوم كضيوف شرف منهم أشرف عبد الباقى، أحمد فهمي، عبير صبري، محمد أنور وآخرين.

ويشار إلي أن مسلسل "كلبش 2" من بطولة أمير كرارة، وروجينا، ومحمود البزاوى، هالة فاخر، أحمد صلاح حسنى، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد حلاوة، محمد محمود عبد العزيز، ضياء عبد الخالق، سليمان عيد، أشرف زكى، عمرو وهبة، ميران عبد الوارث، وعمر الشناوى، ومصطفى درويش، وأحمد جمال سعيد، وآخرون، تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمى، إنتاج سينرجى للمنتج تامر مرسى.