الوجه الجديد ملك بدوي

كشفت الفنانة الشابة ملك بدوي عن سعادتها بمشاركتها في مسلسل "الطوفان" الذي ضم مجموعة كبيرة من النجوم والذين ساندوها في عملها في المسلسل منهم وفاء عامر وهنا شيحه والفنانة الكبيرة نادية رشاد.

وأشارت الفنانة ملك في حوار خاص لها مع موقع "اليمن اليوم" أن العمل نال العديد من استحسان المشاهدين وحصد العديد من الجوائز في استفتاءات الجمهور في نهاية العام الماضي.

وأوضحت ملك أنها تقوم حاليًا باختيار أعمال تناسبها في الفترة المقبلة، بخاصة أن الوصول إلى النجاح سهل لكن المحافظة عليه صعب جدًا وبالتالي هي تتمنى أن تجد فرص جيدة في فن التمثيل، مشيرة إلى أنها  قامت بعمل مسلسل "لعنه كارما" وهو عمل قوي.

وأضافت الفنانة ملك بدوي أنها تتمنى المشاركة في عمل باللغة العربية، موضحة أن هناك مجموعة من الفنانات اللاتي يمثلن لها مثل أعلى منهم فاتن حمامة، ونجلاء فتحي وميرفت أمين فهؤلاء الفنانات قدمن مجموعة كبيرة من الأعمال الخالدة في الفن في السينما والتليفزيون.

واختتمت الفنانة ملك حوارها بالحديث عن قضاء وقت فراغها، حيث أشارت إلى أنها تقرأ في الأدب الأنجليزي وتهتم بمتابعة الأحداث الفنية، وبشأن الألوان التي تحبها كشفت أنها تحب كل الألوان المبهجه والتي تعبر عن شخصيتها حيث أنها شخصية متفائلة دائمًا.