الفنان مدحت تيخا

كشّف الفنان مدحت تيخا، أنه أوشك على الانتهاء من تصوير مشاهده في فيلم "نزانة7"، حيث لا يتبقى له سوى أيام، وينتهي من تصوير دوره في الفيلم.

وقال تيخا في تصريح خاص لـ"اليمن اليوم"، إنه يجسد خلال السياق الدرامي للعمل، شخصية جديد تمامًا يظهر بها للمرة الأولى على جمهوره، وهي شخصية "فضل"، وهو هجام وبلطجي يكون خارج من السجن في بداية أحداث الفيلم، وبعد خروجه يقوم بالعديد من العمليات الإجرامية، التي سيكشف عنها الفيلم على مدار أحداثه، حينما يتم طرحة في دور العرض السينمائية.

يُذكر أن فيلم"زنزانة 7"، بطولة أحمد زاهر، ونضال الشافعي، ومايا نصري، وعلا غانم، ومنة فضالي، وإيهاب فهمي، ومدحت تيخا، وأحمد التهامي، ومحمد رضا، وأيمن كشك، وأشرف عبد العزيز، ومنى منير، وهو من تأليف حسام موسى، وإخراج إبرام نشأت.

وأعلن تيخا سعادته بالنجاح الكبير الذي حققه الجزء الرابع من مسلسل "يوميات زوجة مفروسة أوي"، رغم عرضه خارج السباق الرمضاني، ولكنه نظرًا لكونه عمل مميز استطاع أن يفرض نفسه في أي توقيت عرضه، حيث أنه قد حقق نجاحًا كبيرًا حينما تم عرضه في رمضان، خاصة أن أحداث المسلسل تمس الأسرة المصرية البسيطة ومشاكلها في الحياة اليومية .