عارضة الازياء ومدونة الموضة حليمة عدن

تتابع النساء باستمرار مدونات الموضة وعارضات الازياء والنجمات لمشاهدة أجمل الازياء التي يخترنها في المناسبات والاحتفالات المتنوعة التي يشاركن فيها، فيستوحين منهنّ لوكات مميّزة. ومن بينهن عارضة الازياء ومدونة الموضة حليمة عدن التي تتابعها النساء حول العالم، وخصوصاً المحجبات منهنّ لما تتمتّع به من أناقة في ستايلها

إطلالة في غاية الأناقة تجمع السروال وفوقه التنورة الميدي باللون البيج مع النقشات البيضاء، ويتكامل اللوك مع بلوزة وحجاب من الحرير، بالاضافة الى المعطف الطويل.

فستان ضيق متناسق مع الجسم مميز بلونه الرمادي ونقشة الكارو العريضة تجمّله الاحزمة المتدلية عند الجانبين لفرادة أكبر في الاطلالة.

اطلالة تضج انوثة تألقت بها النجمة حليمة عدن باللونين الخمري والابيض، حيث اختارت الفستان الجلدي الطويل بالقصة الكلوش، ونسقت معه البلوزة ذات الياقة العالية والتنورة البيضاوين لسحر انثوي رائع

تنسيق مبهر باللون الاسود مع التنورة الضيقة الميدي المصممة من القماش اللماع، ومنسقة مع البلايزر السوداء البراقة ونسقت معها البلوزة البيضاء ذات الياقة العالية.

لمناسباتك الخريفية، اليك هذا الفستان الطويل الاسود ذات القصة الكلوش الناعمة، تزيذنه النقشات الصغيرة اللمّاعة مع الياقة العالية والكشاكش الناعمة عند الاكمام.

لاطلالة عصرية بارزة، اختاري على طريقة حليمة عدن البلوزة الجينز الزرقاء ذات الياقة العالية وزيّني خصرك بحزام عريض اسود اللون مع بكلة فضية في وسطه.

قد يهمك ايضا:

أزياء بقصات واسعة مُوضة عام 2019

حليمة عدن أول عارضة أزياء محجبة تظهر على غلاف مجلة "سبورتس إلسترايتد"