مجموعة "إيميليا ويكستيد"

قدمت إيميليا ويكستيد Emilia Wickstead مجموعتها لما قبل خريف 2019 من وحي أرشيف المُحررة الشهيرة والفنانة ومؤسسة مجلة Flair في الخمسينيات فلور كوليز Fleur Cowles، التي وجدت فيها إلهاماً لما بدأت به ويكستيد في تصاميمها لموسم الربيع من إبراز قوة المرأة بكامل أنوثتها، وهذا هو مفهومها عن التمكين.

أقرأ أيضا:موديلات فساتين زفاف مستوحاة من الأساطير التاريخية لعروس شتاء

روح الإبداع والتمرّد لدى فلور كوليز امتزج مع أسلوب إيميليا ويكستيد، والنتيجة تصاميم جمعت القوة بالنعومة وجسّدت المرأة العصرية الحالمة، تأثيرها كان واضحاً في النقوش تحديداً زهرتها المُفضّلة على معاطف الترنش البرتقالية وفساتين متوسطة الطول، كما استوحت من تصميمها لصفحات المجلة الذي كان يتسم بالجرأة والتمرّد تداخلات الألوان والنقوش الواضحة مثل الفستان الأبيض بالنقاط البرتقاليةpolka dots الذي يأتي بطيات "بليسيه" مع ربطة عنق.

الخمسينيات كانت حاضرة في القصات خاصة عند العنق وأطوال الفساتين ، كما اعتمدت التلاعب بحجم الأكتاف والأكمام مثل الفستان الأخضر بستايل الطيّات وكذلك الفستان النيود الوردي، بالإضافة إلى مجموعة الفساتين الوردية والجامبسوت وفساتين سهرات التول باللون البرتقالي.
التصاميم العملية في المجموعة تميزت بالانسيابية والقصات المنسدلة الفضفاضة مثل البذلة الصفراء والسراويل الفضفاضة القصيرة وفساتين النهار الصيفية.

قد يهمك أيضًا:تألّقي بإطلالة مُميّزة من الفساتين بالنقشات الشرقية من مدونات الموضة

طلالة رائعة للمحجبات بفساتين من اللون الأبيض خلال 2018