أزياء محجبات في أسبوع الموضة بنيويورك

ظهرت أزياء محجبات في أسبوع الموضة في نيويورك، للمرة الثانية على التوالي، على يد مصممة الأزياء الإندونيسية أنيسة حسيبوان، التي قدمت مجموعتها الجديدة للحجاب، وكان التنوع سيد الموقف في مجموعة أزياء أنيسة هازيبونا، فقد لاحظنا ظهور معظم الصيحات الحديثة التي غمرت عالم الموضة مؤخرًا، منها الفرو والكرانيش والأزياء المخملية والتطريزات والأحزمة العريضة بالإضافة إلى الجلد واللؤلؤ والألوان الميتالك اللامعة.

وطبقت أنيسة هذه الصيحات على ملابس المحجبات بلمستها الخاصة والفريدة، فستجدين مجموعة محتشمة وأنيقة من المعاطف والتنانير البليسيه والمنفوشة، إلى جانب الكارديجان الطويل والسترات القطيفة الفضفاضة والجواكيت المطرزة وغيرها من القطع العصرية الملائمة للمرأة المحجبة .

وبشأن فكرة التنوع تقول أنيسة: "هناك جمال في التنوع والاختلاف وهو ما لا يجب أن نخشاهم أبدًا"، وأضافت: "أنا أؤمن أن مصمم الأزياء يستطيع إحداث كثير من التغيير... تغيير جميل بالطبع "

والجدير بالذكر، أن أنيسة حسيبوان استطاعت في فترة قصيرة أن تفتح متجر بالعلامة التجارية الخاصة بها في بلد المنشأ إندونيسيا وأيضًا في ماليزيا وتركيا وأبو ظبي وذلك بعد أن حفرت اسمها في التاريخ كأول مصممة تقدم مجموعة أزياء للمحجبات في أسبوع الموضة في نيويورك .