تصميمات TUĞBA & VENN للمرأة المحجبة

تشتهر تركيا بملابس المحجبات التي تتلائم مع طبيعة الزي العربي وتناسب أجواء بلادنا الشرقية، لهذا تلقى تصميمات المحجبات التركية رواجًا شديدًا TUĞBA & VENN  شتاء 2017/2018 ، وأغلب هذه الملابس تناسب الخروج صباحًا سواء كان للعمل أو التسوق أو التنزه صباحًا مع الأهل والأصدقاء.

إنعمِ بمظهر متألق مع هذا الفستان الطويل ذو اللون الكحلي، مع بساطته في إضافة حزام الوسط المطعم باللون الذهبي، كما يمكنكِ إرتداء الحجاب باللون الفاتح كما في التصميم.

ويوجد موديل آخر يتكون من معطف قصير ذو لونٍ كلون الزيتون، وبنطال أسود فضفاض وحذاء أسود ذو عكب عالي. وهناك تصميم جديد، فهو فستان طويل من اللون البيج القاتم المطعم بأحرف سوداء لتضيف عليه مظهر الفخامة، مع حزام من الجلد الأسود اللامع، وحذاء باللون البني ذو كعب عال.

ولن تجدي أبسط من ذلك وغاية في الرقة في هذا التصميم وهو يتكون من سترة ذو اللون البيج الفاتح وتتميز بربطة عنق من نفس لونها، وتنورة طويلة مصنوعة من خامة الجينز ذات حزام من نفس لون السترة، وأكملي تألقكِ في عملك بهذا التصميم. ولهواة لبس البطلون، جئنا إليهم بتصميم معطف رقيق ذو اللون البيج الغامق مطعم بإطارأسود، فيمكنكِ إرتداءه عند دعوة صديقاتكِ للخروج لتتألقي وسطهن بتصميماتك الرائعة.