أحدث صيحات الموضة لاكسسورات العبايات

لم يكتفِ مصممي العبايات بتنوع التصاميم والألوان للعبايات فقط، بل أصبحوا يضيفون مزيداً من التفاصيل للعباية لمنحها شكلاً أكثر جمالاً وجذابية، كالإكسسورات العصرية المختلفة، مثل حزام الخصر والأحجار المطرزة وغيرها.

حزام الخصر هو الاكثر شهرة في العبايات هذا العام، بخاصًة أنه يمنح المرأة مظهراً أنيقاً وجذاباً، بالإضافة إلى جسد رشيق وممشوق.

لم يعد اختيار إكسسوار حزام الخصر بشكل محدد كما الماضي الذي كان يشبه خامة العباية، بل بإمكانك الآن استخدام حزام الخصر العريضة والمختلف كليًا مثل هذاالتصميم من شلوشيز slouchyz.

الشراشيب من الصيحات الرائجة هذا العام، وللمسة مختلفة أضفتها دار أزياء سلوشيز slouchyz علىتصاميمها بشكل عصري، حتى تستطيع الفتاة أن تكون في طلة على الموضة حتى وهي ترتدي العباية.

أحجار اللؤلؤ بالأبيض والأسود أصبحت صديقة لـ تصاميم العبايات في الفترة الأخيرة، تمنح الفتاة مظهر حيوي وجذاب، خاصًة إذا كانت العباية بالألوان الصريحة مثل الأحمر والأبيض والبني الداكن والأسود، مثل هذاالتصميم من عباية أديكت abayaaddict.

لفتنا أيضَا تفاصيل الظهر مثل الرسومات المطرزة باليد والاحجار من تصميم ايفافاشون EFFAFASHION

إذا كنت فتاة تقليدية لا تحب التغيير قليلًا فبإمكانك اختيار هذا الدبوس الرقيق الاكسسوار من slouchyz، الذي يمكن وضعه وقتما شئت، أو نزعه حسب رغبتك.

الأشكال الهندسية الدائرية والمنحنيات من الصيحاتالرائجة بقوة هذا العام، ولامانع من استخدامها عندتصميم العباية مثل تصاميم bouguessaofficial، أوإكسسورات النجوم البارزة واللامعة على جانب الكتف من ايفافاشون EFFAFASHION.

إليك أجمل إكسسورات العبايات من أشهر الماركات العالمية، لتختاري منها ما يناسبك .