مدونة الموضة الخليجية دلال الدوب

الكارديغان قطعة لا تستغني عنها الصبايا، لا سيما المحجبات، ولا تغيب عن خزانة ملابسهن إذ يمكنهن ارتداء ما يرغبن من الأزياء القصيرة، مع الكادريغان، وبأكثر من طريقة وشكل عصري.
 نرصد لك موديلات الكارديغان 2018 من اختيارالفاشينيستات.

لفتنا اختيار مدونة الموضة الخليجية دلال الدوب للكارديغان الأبيض، مع البنطلون والتوب الأبيض، لإطلالة حيادية صيفية، نسقت معها حذاء رماديًا ثلجيًا، وشنطة يد بنفس اللون، والمميز بهذا اللوك أنه يناسب كل أعمار الصبايا، وأوقاتك النهارية المختلفة.

عادة، عندما نذكر كلمة كارديغان يخيل للصبايا شكل الكادريغان المفتوح، لكن استطاعت دلال الدوب أن تغير المفهوم، بالاعتماد على الكارديغان الجينز المقفول بالحزام الأحمر الجذاب، وارتدته بشكل كلاسيكي مع التنورة الميدي الطويلة البيضاء، والقطعة ذاتها تصلح لمناسبة نهارية كاجوال مع الجينز وتوب ملوّن.

بينما اختارت المدونة المصرية مروة حسن الكارديغانالشيفون مع الرسومات الهندسية، ونسقت معه الجينزالواسع الشارلستون، مع بوت قصير ميتاليك، لإطلالة مثالية لأصحاب الوزن المتوسط.

وبطريقة شبابية، اختارت المدونة إيمان رشاد الكارديغانالأسود ذي الأكمام الواسعة، مع توب أبيض وبنطلون Slim، وطرحة حمراء من الستان، مع حذاء بـ الكعب العالي لإطلالة تناسب مشاوير ما بعد الظهر، أو الحذاء الأرضي للفتيات الجامعيات.

إذا كنت تعتمدين على العبايات وترغبين في التغيير قليلًا، سيكون الكارديغان الطويل هو الحل الأنسب، كاللوك منالمدونة الخليجية فاطمة حسام بالكارديغان العنبي، مع البنطلون الأسود والشنطة الميني لـ إطلالة كاجوال موفقة.

وبطريقة أكثر جنونًا، اختارت الفاشينيستا آسيا الكارديغان الطويل بدرجات البيج، مع الجينز الواسع والتوب البرتقالي، وشنطة كروس حمراء، بألوان بدت متناغمة مع بعضها