معاطف مُحتشمة للمحجبات

أطلّت علينا كثير من دور الأزياء العالمية هذه الفترة، بتصاميم مميزة من مجموعة ما قبل الخريف Pre Fall 2019، والمميز بهذه الموديلات، أنّ الصبايا المحجبات أصبح بإمكانهنّ ارتداء هذه القطع أيضًا، لاسيّما المعاطف بمختلف تصاميمها التي كان لها نصيب كبير بهذه المجموعات، جمعناها لكِ في الآتي.
أقرأ أيضًا :جديد شانيل شنط HIP-BAG وحقائب قشّ وسلاسل متراكمة

لفتنا المعطف الطويل الكاروهات من دار شانيل Chanel بخامة التويد المثالية لأجواء البرد القارصة، يمكنكِ اعتماده مع الفساتين الشتوية وحزام الخصر، وبوت قصير بكعب سميك يضيف لكِ طولًا، نسقي معه لفة حجاب بلون ترابي يناسب ألوان المعطف.

لا يمكن أن نتحدث عن المعاطف من دون أن نختار الأسود الكلاسيكي الجذّاب، وهذه المرة من دار فيندي Fendi مع حزام الخصر العريض، والتطريزات على الجيوب الكبيرة للمعطف، كما أعجبنا الكلوش على تصميم المعطف الذي يضيف مظهرًا أكثر نحافة للصبايا.

و اعتمدت الدار نفسها فيندي Fendi على الألوان المبهجة للمعاطف الطويلة، كالموديل باللون البينك المفرغ باللون الأسود، مع أزرار سوداء، نسقيها الجينز الأزرق والتوب الأبيض أو الأسود، لإطلالة كاجوال لافتة للأنظار.


واختارت دار غوتشي Gucci المعطف الفيلفت مع التنورة القصيرة، يمكنكِ اعتماد اللوك ذاته، ولكن ستختارين تنورة أطول، مع بوت باللون الذي تفضلينه، فالأسود سيناسبه أيّ شئ، ومن الممكن أن تعتمدي طرح الدانتيل أو لفات الحجاب المطرزة التي ستناسب خامة الفيلفت كثيرًا.

وسيعجبكِ هذا المعطف من Valentino فالنتينو , إذا كنتِ تميلين إلى الرسومات الغريبة، وهو برسومات الثعابين على الظهر، ولا تنسي أن تكملي اللوك المترف باكسسوارات فخمة كسلسلة طويلة مع فستانك الشتوي، والخيار لكِ أن تتركي المعطف مفتوحًا، أو تغلقيه بحزام الخصر.

و إليكِ أكثر من موديل لـ موضة معاطف ما قبل الخريف 2019 ، أيّ واحد ستختارين؟.
قد يهمك أيضًا:"شانيل" تبدأ مرحلة جديدة مع تبنّي سياسة الموضة الخضراء

" شانيل" تطرح مجموعة أزياء مستوحاه من حضارة مصر القديمة