العميد يحيى سريع

 تفقد مدير دائرة التوجيه المعنوي المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة العميد يحيى سريع اليوم أحوال الجرحى من منتسبي القوات المسلحة واللجان الشعبية الذين يتلقون العلاج في مستشفى 48 النموذجي بصنعاء وذلك بمناسبة الذكرى الرابعة للصمود.

وخلال الزيارة التي رافقه فيها نائب رئيس جامعة 21 سبتمبر الدكتور جمال الكميم استمع العميد سريع من مدير مستشفى 48 النموذجي الدكتور إسماعيل الورافي إلى إيضاحات حول الخدمات الطبية والعلاجية التي تقدم للجرحى .. مشيرا إلى أن دماء الشهداء والجرحى وتضحياتهم ستظل مصدر فخر واعتزاز أبناء الشعب.

وأوضح مدير دائرة التوجيه المعنوي أن الشهداء والجرحى يستحقون كل معاني الوفاء والعرفان لأنهم كانوا السباقين إلى ميادين الشرف والبطولة مجسدين شرف انتمائهم ووفاءهم بالقَسَم الذي أقسموه في الذود عن وطنهم وشعبهم.

وأكد أن الذكرى الرابعة للصمود تعد رسالة قوية للعدوان ومرتزقته أن الشعب اليمني اختار طريق الحرية والكرامة ولن تعيقه أساليب ووحشية العدوان مهما كانت التضحيات.

فيما عبر الجرحى عن شكرهم للقيادة السياسية والعسكرية على هذه الزيارات .. مؤكدين استعدادهم بذل أرواحهم رخيصة في سبيل الدفاع عن الوطن والشعب.