شركة اريكسون

قامت اريكسون بتغيير الطريقة التي تقدم بها تحديثات البرامج لمشغلي الشبكات نتيجة ادراك الشركة انه اذا كان من المنطقي تحديث البرامج على أجهزة الكمبيوتر الشخصية والأجهزة اللوحية والهواتف بانتظام، فلماذا يكون الأمر مختلفا بالنسبة لعقود الاتصالات المرتبطة بحركة البيانات ذات النطاق العريض لمدن كاملة حيث انه قبل الآن، لم يكن من المعهود رؤية الحركة المستمر ونشر البرمجيات في مجال الاتصالات أو على هذا النطاق من الاتساع.

فعلى سبيل المثال، يمكن لعملاء برنامج إريكسون لتسليم البرامج ونشرها الحصول على حزمة البرامج الشهرية الأساسية للتحديثات بدلا من الحصول عليها كل ستة أشهر أو 12 شهرا، كما يمكن للبرنامج الجديد أن يكون قابلًا للاستعمال بشكل مستمر في شبكة المشغل. 

وفي هذا الإطار يقول ميشال سيويرا، رئيس مركز خدمات EPC المشتركة، في دويتشه تليكوم: "من وجهة نظرنا كمشغل، يصبح النشر المستمر جزءا أساسيا من عملية إدارة الشبكة بأكملها. وهذا الأمر لا يقتصر فقط على الفترة التي يتم فيها تسليم البرامج للمزودين، وإنما يرتبط بالنظام المتكامل من الأدوات والتفاعلات التي تمكن من طرح ميزات ووظائف جديدة في شبكة الإنتاج، بنفس الجودة والسلامة الموجودة في الطرق التقليدية ".