إعمار للضيافة

تقدم مجموعة إعمار للضيافة، وهي شركة الضيافة والترفيه التابعة لشركة إعمار العقارية، نمطاً حياتياً استثنائياً على الواجهة البحرية مع إطلالات خلابة على خور دبي، وأفق وسط مدينة دبي، ومحمية رأس الخور للحياة البرية، مع فندق فيدا هاربور بوينت الموعود. وقال موقع «ترافيل ديلي نيوز» إن مشروع فيدا هاربور بوينت يقع في «منطقة الجزيرة» في دبي كريك هاربر، وهو مشروع ضخم يقع على مساحة 6 كم مربع تم تطويره كمشروع مشترك بين إعمار و«دبي القابضة».

ويعد فيدا هاربور بوينت الواقع على ضفاف خور دبي التاريخي ويطل على مرسى عالمي، ثاني مشروع فندقي من قبل مجموعة إعمار للضيافة في ميناء خور دبي، بعد أن كشف النقاب مؤخراً عن فندق العنوان هاربور بوينت، وهو فندق ذو نمط حياة متميز ومساكن مخدومة تديرها فنادق ومنتجعات العنوان الفنادق.

وبتصميمه الكلاسيكي، وتشطيباته المعاصرة والألوان الزاهية، فإن «فيدا هاربور بوينت» يتماهى بسلاسة مع بيئة الخور. بالإضافة إلى مجموعة من وسائل الراحة في الفندق مثل مطعم لتناول الطعام طوال اليوم، ومرافق الصحة واللياقة البدنية، وقاعات الاجتماعات والمناسبات، يمكن للضيوف الوصول مباشرة إلى ممر خور كريك نابض.