اللاعب مصطفى اليوسفي

أكد مصطفى اليوسفي لاعب فريق الجيش الملكي لكرة القدم أنه عازم برفقة زملائه على تقديم كل ما في وسعهم من أجل إعادة الفريق العسكري إلى المكانة التي يستحقها كفريق للألقاب, حيث قال: "إن الجيش الملكي فريق كبير ومكانه يجب أن يكون دائما بين الكبار, وهو أمر لا يمكن أن يتحقق إلا باللعب من أجل الفوز بلقب الدوري المغربي للمحترفين وكأس العرش وكذلك العودة بقوة إلى منافسات الكؤوس الأفريقية.

وعبّر اليوسفي في تصريح إلى "اليمن اليوم" عن ارتياحه للعمل الذي يقوم به المدرب عزيز العامري, حيث أشار إلى أن الأخير بذل مجهودا كبيرا وظهرت لمسته بشكل بارز على أسلوب لعب الفريق هذا الموسم, لا سيما بعد تحسن مستوى اللياقة البدنية للاعبي الفريق وعودة عدد من اللاعبين المصابين, ناهيك عن تعزيز كرسي احتياط الجيش الملكي بضم عدد من اللاعبين الجدد خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

مبيِّنًا أن "العناصر الجديدة ضخت دماءا جديدة في شرايين الفريق العسكري". هذا وأشار إلى أن المدرب عزيز العامري عرف كيف يوظف كل لاعب في المكان المناسب وهو ما سيمكن الفريق من تقديم أداء أفضل في المقبل من المباريات وبالتالي تقديم النتائج الجيدة التي ينتظرها مسؤولو الفريق وكذلك الجماهير التي لا تبخل على الفريق بالدعم والمساندة أينما حل وارتحل.