الجزائري عز الدين أيت جودي

عبر الجزائري عز الدين أيت جودي، مدرب فريق أولمبيك خريبكة لكرة القدم، عن عدم رضاه على مستوى لاعبيه، بعد التأهل الصعب إلى ثمن نهائي كأس العرش، من ملعب خصمه أولمبيك مراكش، عقب التعادل بهدف لمثله، علمًا بأن مباراة الذهاب في خريبكة انتهت بالتعادل بدون أهداف.

وقال أيت جودي، في حديث إلى "المغرب اليوم"، إن فريقه سيكون جاهزًا بشكل أكبر مع انطلاق الدوري المغربي الاحترافي، مبينًا أن ظروف التوقيت والندية التي تشهدها منافسات الكأس الفضية دفعت عناصره إلى الظهور بمستوى ضعيف. وأشاد أيت جودي كثيرًا بأداء الفريق المراكشي الذي ينتمي إلى دوري القسم الثاني، مشيرًا إلى أنه يملك مجموعة من العناصر المميزة، التي فاجأت كثيرًا لاعبي فارس الفوسفاط. وكشف عن أنه سيعمل خلال الأيام المقبلة على تصحيح بعض الأمور والأخطاء المرتكبة، مستغلاً عدم إجراء أي منافسات في هذه الفترة بسبب التزام المنتخب المغربي بمواجهة مالي، في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018.

وطمأن المدرب الجزائري أنصار الفريق الخريبكي على مستوى لاعبيه، في الموسم الجديد، مشيرا إلى أن الفريق سيتطور أداؤه مع مرور الوقت، من خلال زيادة الانسجام مع توالي المباريات.