كامل زاهر

أعرب كامل زاهر ، أمين صندوق النادي الأهلي ، عن سعادته بعد احتفاظ الأهلي بدرع الدوري ، عقب تعادله الإيجابي مع مصر للمقاصة 2-2، مؤكدًا أن الأهلي استحق اللقب عن جدارة واستحقاق ، بعد تفوقه من بداية المسابقة إلى نهايتها ، وتربعه على قمتها، دون هزيمة حتى الآن.

وأضاف زاهر أن الأهلي قدم موسمًا رائعًا يستحق عليه التهنئة ، بعد الأداء القوي والنتائج الجيدة في موسم شاق ومرهق ذهنيًا وبدنيًا ، ونجح خلاله الجهاز الفني، بقيادة الكابتن حسام البدري، في تجاوز منحنياته الصعبة في ظل ضغط المباريات واللعب في أكثر من مسابقة في وقت واحد. 

وأوضح زاهر أن تتويج الأهلي بدرع الدوري، قبل نهاية المسابقة بأربعة أسابيع كاملة، يعد رسالة قوية يؤكد خلالها أن الأهلي جدارته وتفوقه على منافسيه كافة ، وسط منافسة شرسة تعامل معها الجهاز الفني واللاعبين بنجاح وتركيز كبير، يستحقون عليه التحية وتهنئة الجميع. 

وأشار زاهر إلى أن احتفاظ الأهلي بـدرع الدوري سوف يتيح الفرصة أمام الفريق للتركيز، في دوري الأبطال، مؤكدًا أن التتويج المبكر بالـدرع سوف يمنح الجهاز الفني واللاعبين دفعة معنوية كبيرة قبل مواجهة الوداد، الأحد المقبل ، في الجولة الثالثة من دوري الأبطال.