محمد إبراهيم

أكَّد مدرب العربي الكويتي، محمد إبراهيم، أنَّ معسكر الفريق، الذي بدأ الثلاثاء، فرصة مناسبة لترتيب أوراق "لأخضر"؛ استعدادا للموسم الجديد، حيث غادر الفريق الكويت ظهر الثلاثاء متجهًا إلى القاهرة؛ للدخول في معسكر مغلق يستمر لمدة أسبوعين.

وقال إبراهيم في تصريحات إنَّ الفترة الماضية ومنذ انطلاق التدريبات، كانت مهمة لاكتشاف حاجات الفريق، وما يمكن أن نقدمه في بداية المشوار، وأضاف: "سنكون في المعسكر مع اللاعبين باستمرار، ومحاولة دعمهم ليقدموا أفضل ما لديهم بالموسم الجديد"، كما أشار بقوله "المباريات الودية المقررة في المعسكر ستكون فرصة للاستقرار على شكل الفريق"، مؤكدًا أنَّ الفرصة متاحة لجميع اللاعبين المسجلين لإثبات نفسه، وأحقيته في الدفاع عن ألوان الأخضر.

وبشأن تعاقدات العربي، في حال وافق الاتحاد الكويتي، أوضح إبراهيم، أنَّ الجهاز الفني يتعامل مع أرض الواقع، وسيبذل قصارى جهده مع اللاعبين المسجلين في الفريق، كما بيَّن أنَّه يرحب بكل ما يخدم العربي، في حال كان الأمر متاحًا خلال الفترة المقبلة.

يذكر أنَّ العربي محروم من تسجيل لاعبين جدد لمدة موسم كامل، إلا أنَّ اتحاد الكرة الكويتي خاطب نظيره الدولي مرة أخرى لاستيضاح حقيقة العقوبة، وما إذا كان مسموحًا له بتسجيل لاعبين أم لا.