إيزيبيو دي فرانشيسكو

كشف إيزيبيو دي فرانشيسكو، المدير الفني لروما الإيطالي، سبب الهزيمة أمام أتلتيكو مدريد الإسباني بهدفين نظيفين ضمن مباريات الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا، ونقلت شبكة "ميدياست" الإيطالية، تصريحات دي فرانشيسكو، عقب انتهاء المباراة، والتي طالب فيها فريقه بأن يكون أكثر تصميمًا.

وأضاف "دعونا لا ننسى نوعية لاعبي أتلتيكو مدريد، قدمنا أداءً جيدًا حتى استقبلنا الهدف الأول، لكن كان ينبغي أن نكون أكثر تصميمًا في الثلث الأخير"، وتابع "ارتكبنا الكثير من الأخطاء، لكن أود تذكير الجميع أن كثير من الفرق عند مواجهة أتلتيكو مدريد تلعب بنحو سيئ، وأيضًا كنا منقوصي العدد، أمر مؤسف".

وعلق على غياب مهاجمه البوسني، إيدين دچيكو عن التهديف مؤخرًا،  "سيسجل الأهداف، عليه عدم التفكير في الأمر، أعلم أنه صعب على المهاجم، لكنه يسير في الاتجاه الجيد، لكننا لم نحصل على الكثير من الفرص"، وأردف "نحن مطالبون بأن نكون أكثر وضوحًا وإصرارًا في اللمسة الأخيرة، لكن الأتلتي كان أكثر رغبةً منا، وحقق هدفه".

وقال عن إراحة الشعراوي ودى روسي وستروتمان منذ بداية اللقاء، "دائمًا نجري عملية المداورة، لقذ سقطنا بدنيًا في آخر نصف ساعة فقط، ولست مضطرًا لإعطاء إجابة لأي شخص"، واحتاج روما من مباراة، الأربعاء، نقطة واحدة للتأهل رسميًا إلى الدور الـ16، لكن تأجل حسم موقفه للجولة الأخيرة بعد الهزيمة من الأتلتي.