فريق سيدات الأهلي للكرة الطائرة

حصل فريق سيدات الأهلي للكرة الطائرة ، بقيادة حمدي الصافي ، على لقب بطولة كأس مصر، عقب فوزهن على نظيرتهن من وادي دجلة ، بنتيجة 3 - 1 في المباراة التي أقيمت بينهما الجمعة ، في صالة اتحاد الشرطة الرياضي في الدراسة.

وجاءت نتائج الأشواط كالآتي "25 – 19، 25 – 12، 21 – 25، 25 – 22" ، وفازت سيدات الزمالك على نظيرتهن من أصحاب الجياد بنتيجة 3 – 0، لتحصد برونزية المسابقة.

من جانبه قال حمدي الصافي مدرب الفريق ، إن بطولة كأس مصر التي توج بها الفريق مهمة للغاية ، قبل السفر إلى تونس ليكون دافعًا قويًا للاعبين قبل المشاركة في البطولة الأفريقية ، كما أنه أفضل إعداد للبطولة.

ومن المقرر أن تنطلق منافسات البطولة الأفريقية للأندية 6 أبريل/نيسان الجاري، في تونس ، فقد أكد الصافي أن الأهلي استطاع التتويج بالبطولة رغم الإصابات الموجودة في الفريق ، ووعد الجماهير بتحقيق البطولات التي يشارك بها الفريق هذا الموسم ، فقد توج بلقب كأس مصر عقب فوزه على نظيره وادي دجلة ، بنتيجة 3 - 1.

فيما أشارت آية الشامي ، لاعبة الفريق ، إلى أن الأهلي توّج ببطولة كأس مصر عن جدارة واستحقاق، بعد المجهود الكبير الذي بذله هذا الموسم ، معربة عن سعادتها لإضافة "طائرة الأهلي" كأسًا جديدة إلى دولاب بطولاته .

ووعدت اللاعبة بأن تكون بطولة كأس مصر بداية جيدة للفريق قبل المشاركة في البطولة الأفريقية ، ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته السبت خلال المعسكر المغلق المقام حاليًا في مركز شباب الجزيرة، استعدادًا للمشاركة في منافسات البطولة الأفريقية ، ويختتم الأهلي معسكره المغلق الاثنين ، على أن يتوجه الفريق إلى تونس صباح الثلاثاء المقبل.