لوك شاو لاعب مانشستر يونايتد

انتقد لوك شاو، لاعب مانشستر يونايتد، أداء زملائه، بعد الهزيمة القاسية التي تعرض لها الفريق أمام وست هام يونايتد، بنتيجة 3-1، في الجولة السابعة من الدوري الإنكليزي.

وقال الظهير الأيسر لوك شاو، بحسب تصريحات أبرزتها صحيفة "ميرور"، "علينا أن ننظر لأنفسنا كلاعبين، نحن من يتواجد على أرض الملعب، المدير الفني لا يدخل الميدان"، مضيفًا، "الأمور مروعة، لم نظهر كفريق يستطيع الفوز على وست هام، لقد كنا سيئين سواء بشكل فردي أو كفريق، هذا ليس جيدًا بما فيه الكفاية، ونأسف لجماهير مانشستر يونايتد على ما شاهدوه".

وأكد، "من الواضح أنه بين شوطي المباراة، كانت هناك بعض الكلمات، وأعتقد أنها كانت ضرورية، كان الأمر ضروريًا للاستيقاظ، وهو نفس ما قاله المدرب من قبل، نحن بحاجة للتحرك، التركيز أكثر، السيطرة على الكرة، هذا لم يحدث، أمر محبط وسيئ للغاية بالنسبة لنا".

وأردف "هذا لا ينبغي أن يحدث، مثل هذه المباريات يجب أن تكون المسيطر، تخلق الفرص، تظهر للناس لماذا تستحق أن تلعب في مانشستر يونايتد، وهذا لم يحدث، كان أداء فقير للغاية منا"، مشيرًا، "أنت تنظر إلى فريقنا ضد وست هام، نحن نمتلك فريقًا قويًا للغاية، لا أعذار، كلاعبين لم نكن جيدين بما فيه الكفاية".