واين روني

كشف واين روني، مهاجم إيفرتون الإنجليزي وهداف مانشستر يونايتد التاريخي، السبب الرئيسي وراء رحيله عن مسرح الأحلام والعودة للتوفيز. وقال روني في تصريحات نقلتها صحيفة "ذا صن" البريطانية: "رحلت عن مانشستر يونايتد لأنني كنت خارج حسابات البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني للشياطين الحمر، ولم أكن ضمن خطته لبناء فريق مستقبلي".
 
وتابع: "عدت لإيفرتون لأنه المكان الذي جعلني أحب كرة القدم، فمن الضروري أن تلعب بحب وشغف ورغبة دائمة في إظهار قدراتك وأن مستواك لم يتأثر". وأضاف: "حينما بدأت مع الفريق بعمر 16 عاما، كنت أردد أنني أفضل لاعب في العالم في أحسن فريق، ولذلك كنت أبحث عن التطور يوميا وتحسين مستواي لأليق بهذا المسمى، ومازالت أفكر بالطريقة ذاتها حتى الآن".
 
وأردف: "هناك الكثير من اللاعبين الذين يرددون أنهم الأفضل ويصفونهم بالمتعجرفبن أو المغرورين ولكن هذا النوع من الغرور إيجابي ويساعدهم دائما على الحفاظ على أفضل مستوياتهم". واختتم: "الهولندي لويس فان غال، المدير الفني السابق لمانشستر يونايتد، كان جيدا للغاية ويهتم بالتفاصيل داخل وخارج الملعب، ولو حصل على فرصة أطول مع الشياطين الحمر لكان حقق الكثير".