السلوفاكي ماريك هامسيك

اقترب النجم السلوفاكي ماريك هامسيك قائد نادى نابولي الإيطالي من الرحيل عن صفوف الفريق خلال الساعات القليلة المقبلة نحو الدوري الصيني، بعدما أبلغ إدارة ناديه بقراره الأخير بالموافقة على العرض المقدم من نادى داليان ييفانج. وفقا لصحيفة "أل ماتينو" الإيطالية، فإن هامسيك وافق على العرض الصينى المغرى الذى سوف يحصل من خلاله على راتب سنوى يصل إلى 27 مليون يورو، وذلك خلال مدة العقد 3 سنوات الذى سوف يوقع عليه.
 
أضافت الصحيفة أن النجم السلوفاكى أخبر أوريليو دى لورينتيس رئيس نادى البارتينوبى بقرار الرحيل مؤكدا له أنه لا يستطيع رفض هذا العرض، ومن جانبه تقبل رئيس نابولى قرار قائد الفريق وشكره على مجهوداته العظيمة التى قدمها طوال السنوات السابقة مع الفريق.

وأشارت الصحيفة إلى أن هامسيك أخبر زملائه فى الفريق بعد الفوز على سامبدوريا أول أمس السبت بثلاثية فى الدوري الإيطالي، أن هذه أخر مباراة لى مع الفريق، مؤكدا أنه لا يريد إرتداء أى قميص أخر فى إيطاليا أو أوروبا غير نابولى.
 
وكان هامسيك صاحب الـ 31 عاما قد انضم لصفوف نادى نابولى عام 2007 قادما من نادى بريشيا، وخاض مع الفريق 520 مباراة فى جميع المسابقات، وسجل 121 هدفا، وتوج بـ 3 ألقاب مع الفريق وهم لقبى كأس إيطاليا والسوبر الإيطالي.   

وقد يهمك أيضًأ :23 لاعبًا في قائمة ميلان استعدادًا لمواجهة نابولي الثلاثاء

آرسنال يرغب في التعاقد مع لاعب نابولي المغربي كيفن مالكويت