المنتخب الإيطالي

يخوض المنتخب الإيطالي، مساء السبت، مواجهته الأولى في تصفيات بطولة "يورو 2020"، أمام ضيفه منتخب فنلندا، وذلك عن المجموعة العاشرة، والتي يستضيفها ملعب "الفريولى".

وذكر موقع "فوتبول إيطاليا"، أن المهاجم المخضرم فابيو كوالياريلا، لاعب نادي سامبدوريا، وهداف الدوري الإيطالي هذا الموسم برصيد 21 هدفًا، سيخوض اليوم أول مباراة له بقميص منتخب الأزوري منذ 3048 يومًا، وبالتحديد منذ لقاء رومانيا في 17 نوفمبر/ تشرين الثاني 2010.

وأضاف التقرير أن كوالياريلا في حال نجاحه في هز شباك المنتخب الفنلندي، السبت، سيكون أكبر لاعب في تاريخ المنتخب الإيطالي، ينجح في تسجيل هدفًا، وذلك بعمر 36 عامًا و51 يومًا ليتخطى صاحب الرقم القياسي كريستيان بونوتشي 35 عامًا و 62 يومًا. 

وخاض كوالياريلا مع المنتخب الإيطالي 26 مباراة سجل خلالهم 6 أهداف، إذ نجح المهاجم المخضرم لنادي سامبدوريا في هز الشباك، خلال أخر مواجهتين خاضهم مع الأزوري أمام كلًا من منتخب جزر الفارو ورومانيا.

يُذكر أن كوالياريلا يتصدر هدافي الدوري الإيطالي هذا الموسم برصيد 21 هدفًا، متفوقًا على كلًا من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس، وكريستوف بياتيك مهاجم ميلان، أصحاب المركز الثاني برصيد 19 هدفًا

قــــــــد يهمــــــــك ايضــــــا 

البريميرليغ ودوري الأبطال أمل اليونايتد لتعويض الهزيمة

عقبة في طريق يوفنتوس لضم سانشيز خلال الصيف المقبل