الألماني تير شتيجن، حارس مرمى برشلونة

رأى الألماني تير شتيجن، حارس مرمى برشلونة، أن الفوز على "ريال مدريد" هو أفضل ما يمكن أن يحدث في مباراة الكلاسيكو، الأحد المقبل، على ملعب "كامب نو".

وأوضح شتيجن، في مقابلة حصرية مع صحيفة "موندو ديبورتيفو"، أن الفوز على "ريال مدريد" هو الأمر الأفضل، موضحا أن الفريق مستعد لهذه المباراة المذهلة، والجميع يريد الوصول لهذه المواجهة بأفضل حالة ممكنة".

وأشار إلى أن أفضل مباراة الكلاسيكو الذي فاز بها الفريق في "سانتياجو برنابيو" بفضل هدف ميسي في اللحظة الأخيرة، ورفعه  قميصه أمام الجماهير، رغم أن الفريق لم يفز بالدوري في ذلك الموسم".

وأكد أنه لم يشاهد الكثير من المباريات لـ"ريال مدريد" لأزدحام الجدول، مشيرا إلى أن "ريال مدريد" تأثر بغياب رونالدو لكنهم 
وأوضح أنه تحدثت مع كروس في المنتخب الألماني، مؤكدا أن فريقه أفضل لكن يجب عليه التركيز.

وأكد أنه لا يفضل المراهنة على نتيجة المبارة، ويجب أظهار التفوق في الملعب، مؤكدا أنه لا يفكر في "برشلونة" بدون مسي، ولا يرد التفكير في ذلك الآن، والجميع يريد استمراره خاصة بعد قضاء حياته كلها بالفريق.

وحول إمكانية عودة نيمار، علق حارس برشلونة: "لا أعرف ما سيحدث مع نيمار، لا أستطيع التحدث إلا بأنني أملك علاقة جيدة معه، وفي النهاية تواجد الأفضل في فريقك أمر جيد".

وعن المنافسين في دوري الأبطال، قال شتيجن، إن هناك الكثير، وفي الوقت الحالي من الصعب قول هذا لأن الأمر ما يزال مبكرًا، ولا نفكر إلا بأنفسنا، مشيرا إلى أنه  يجب على الفريق أن يلعب كرة قدم جيدة مثل أول مباراتين، وأن يواصل تحقيق الانتصارات عند مواجهة إنتر ميلان".

وحول إعجابه بالصورة التي نشرها زميله أرتورو فيدال وأثارت الجدل، قال شتيجن: "في البداية رأيت الصورة ولقد أعجبتني، ثم بعد ذلك رأيت الرسالة، لم يكن الأمر جيدًا، إنه زميل لنا ويريد اللعب بشكل أكثر