الدكتور وجيه عزام

أكد الدكتور وجيه عزام، رئيس الاتحادين المصري والأفريقي للدراجات، أن البعثة المصرية ستعود إلى القاهرة رفقة جثة إسلام ناصر، لاعب المنتخب المصري الأول للدراجات، ولن تستكمل بطولة أفريقيا للصالات.

وقال عزام إن البعثة المصرية تمر بحالة من الحزن والذهول، بعد وفاة إسلام ناصر خلال مشاركته في البطولة القارية. وأضاف عزام أن البعثة تمر بحالة نفسية سيئة للغاية بعد واقعة وفاة اللاعب، وربما تعود البعثة دون خوضها لباقي المنافسات نظرًا لتلك الحالة النفسية التي يتفهمها جيدًا.

وتابع عزام أن وفاة إسلام ناصر تشبه تفاصيل وفاة نجم الأهلي ومنتخب الكرة السابق محمد عبد الوهاب، بسبب نفس تفاصيل الوفاة. وأضاف عزام أن اللاعب سقط مغشيًا عليه بعد الجولة الرابعة من السباق. وكان على بعد أمتار قليلة من النهاية، قبل أن يتدخل المسعفين والأطباء، ولكن لم تنجح محاولاتهم في إنقاذ حياته، ليفارق الحياة، وسط حالة من الذهول والحزن بين جميع المشاركين والمتابعين.

وكان ناصر تعرض لأزمة قلبية حادة خلال مشاركته في السباق، قبل أن يتدخل المسعفين والأطباء ولكن لم تنجح محاولاتهم في إنقاذ حياته، ليفارق الحياة، وسط حالة من الذهول والحزن بين جميع المشاركين والمتابعين. ويبلغ اللاعب 23 عامًا ومثل مصر في العديد من البطولات القارية والدولية.