النجم نوفاك ديوكوفيتش

كشف لاعب التنس الصربي، نوفاك ديوكوفيتش، الاثنين، أنه لا يزال متحفزًا، وذلك قبل خوضه بطولة روما للأساتذة المقامة على الملاعب الترابية، على الرغم من أن أداءه المعهود لم يظهر بعد هذا العام. وأضاف المصنف الثاني عالميًا، ووصيف روما العام الماضي، خلال مؤتمر صحافي من مقر البطولة، "لازلت متحفزًا كما اعتدت الظهور دومًا، أعشق هذه الرياضة وسأواصل العمل، طريقة اللعب التي قدمتها خلال الأسابيع الثلاثة أو الأربعة الأخيرة تمنحني الثقة، أنا متحفز لما هو آت خلال هذه الأسابيع".

واعتبر نولي، أن مستواه تحسن مقارنةً بوضعه قبل شهرين، وقال إنه يتدرب بشكل "قاس" يوميًا للعودة لأفضل مستوى له. وأبدى اللاعب الصربي رضاه عما قدمه في بطولة مدريد الأخيرة للأساتذة، والتي خرج من الدور نصف النهائي فيها على يد الإسباني رافائيل نادال، المتوج باللقب.

وقال "تقدمت هناك خطوة أخرى للأمام، لازلت لا أقدم أفضل مستوى لي، ولكن هناك وقت للتحسن، وأعمل على تحسين لعبي.. أتمنى أن تواصل الأمور تحسنها هنا". وأضاف "لم أتوج بالكثير من الألقاب الكبرى هذا العام، ولكني أعلم قدراتي، وأؤمن بنفسي.. أعلم ما ينقص للفوز ببطولة كبيرة وأنا متيقن من أنه، إذا ما واصلت العمل بجدية، فإن الألقاب ستكون نتيجة لذلك".

وقطع ديوكوفيتش علاقته بفريقه التدريبي (لعب في مدريد بصحبة شقيقه، ماركو)، وأكد اليوم أنه لم يقرر بعد من سيكون مدربه المقبل، مستطردًا، "لن أقوم بفحص السير الذاتية للمرشحين.. أريد شخصًا يمكن أن تجمعني به صداقة، أن تكون معه علاقة يفهمك من خلالها، ولنر بعدها ما إذا كان يمكن خلق علاقة مهنية".