فريق صحار لكرة الطائرة

شهدت مباريات الأدوار النهائية للدوري العماني الممتاز للكرة الطائرة، منافسة قوية بين أطراف المرحلة، حسم خلالها السلام الفوز على صحار بنتيجة 3/0، فيما تغلب السيب على الكامل والوافي بنتيجة 3/1.
 قدم السلام مباراة قوية بعد عودته من البطولة العربية الـ37 للأندية العربية للكرة الطائرة للرجال بتونس، بعد أن حل سابعا، ليتغلب على صحار، القادم من نفس البطولة، والتي حل فيها في المركز الـ13 من أصل 18 ناديًا مشاركاً في البطولة.
وفرض السلام سيطرته عل أشواط المباراة، حيث تقدم في الشوط الأول بنتيجة 25/21، حاول صحار العودة للمباراة، إلا أن السلام أنهى الشوط لصالحه بنتيجة 25/23، واختتم الشوط الثالث بالفوز بنتيجة 25/22.
أدار المباراة، طاقم حكام دولي، مكون من بدر محفوظ الحضرمي الحكم الأول، وياسر حبيب المسافر الحكم الثاني، وأحمد العجمي الحكم المسجل، وعنبر زاهر الحديدي حكم مسجل مساعد، وفي مراقبة الخطوط الحكام عبدالله الحوسني وفيصل الجلبوبي.
وفي الجانب الآخر، وعلى صالة مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، تمكن نادي السيب من الفوز على نادي الكامل بنتيجة 3/1.
تقدم الكامل والوافي، في الشوط الأول بنتيجة 24/26، إلا سرعان ما عاد السيب للمباراة في الأشواط الثلاثة، حيث خطف السيب الشوط الثاني بنتيجة 25/22، وعاد ليكسب الشوط الثالث بنتيجة 25/21.
وحاول الكامل والوافي، تقليص الأشواط، والابتعاد بالمباراة لشوطها الخامس، إلا أن خبرة لاعبي السيب، كانت حاضرة من خلال الفوز في الشوط الرابع بنتيجة 27/25.
أدار المباراة طاقم حكام دولي، مكون من، حمد يعقوب الهنائي الحكم الأول، ومهنا الريامي، الحكم الثاني،  وسليمان المطروشي، المسجل، وراقب الخطوط الحكام أحمد المجيني وأحمد الفليتي، وراقب الحكام الحكم الدولي طارق محمد علي، وفنيًا راقب المباراة حمود الحارثي.

قد يهمك أيضَا :

وادي دجلة يفتتح أكاديميات الكرة الطائرة بنادي محرم بك

الرئيس التونسي يكرم بطلات العرب في الكرة الطائرة