النجم الألماني دينيس شرودر

أعلنت إدارة نادي أتلانتا هوكس المنافس بدوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، أنها بصدد اتخاذ إجراءات تأديبية بحق النجم الألماني دينيس شرودر، بسبب تورطه في مشاجرة، سبتمبر/أيلول الماضي. وكان شرودر، 24 عاما، الذي يستعد لموسمه الخامس في دوري السلة الأميركي، ألقي القبض عليه برفقة 3 أشخاص آخرين إثر مشاجرة وقعت في الساعات الأولى من صباح يوم 29 سبتمبر/ أيلول الماضي في بروكهافن بالقرب من مدينة أتلانتا.

ولم يكشف النادي مزيدا من التفاصيل بشأن القضية، لكن الشرطة ذكرت أن مقطع فيديو رصد الحادث، أظهر شرودر وهو يدخل في مشادة مع ضحية، قبل أن يشترك مع الأشخاص الثلاثة الآخرين في توجيه ضربات باليدين والقدمين له. وقال ترافيس شلينك المدير العام للنادي في بيان أصدره مساء الإثنين، إنه رغم أن التحقيقات الرسمية لا تزال جارية، فإن اللاعب سيواجه إجراءات تأديبية لتورطه في الحادث.

وقال شلينك "من النتائج الأولية لدينا، أدركنا أن دينيس تورط في مشاجرة جسدية، هذا السلوك ليس مقبولا، ولن نتسامح إزاء ذلك". وأضاف "سنتخذ إجراءات تأديبية بحق دينيس في الوقت المناسب بمجرد اكتمال الإجراءات القانونية وغيرها في القضية". ويُذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يثير فيها شرودر غضب إدارة النادي. ففي فبراير / شباط الماضي، أوقف اللاعب لمباراة واحدة دون أجر، بعد أن عاد إلى الفريق متأخرا بعد إجازة مباراة "كل النجوم". ويستهل أتلانتا هوكس مشواره في الموسم الجديد لدوري السلة الأميركي غدا الأربعاء بمواجهة دالاس مافريكس.