رياضة الجولف

يعقد المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للغولف اجتماعه الأول بدورته الجديدة التي تمتد لغاية 2021 في الحادية عشرة صباح اليوم في القاعة الكبرى بنادي الإمارات للغولف في دبي، برئاسة الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي، رئيس الاتحاد العربي للغولف.

وكانت الأمانة العامة للاتحاد العربي للغولف، ووفق توجيهات رئيس الاتحاد العربي ومن خلال الأمين العام للاتحاد العربي عادل الزرعوني، قد وجهت الدعوات المسبقة لحضور الاجتماع الذي سيقام على هامش بطولة دبي ديزرت كلاسيك للغولف.

وسيبحث المجتمعون الكثير من المواضيع التي تضمنها جدول أعمال الاجتماع والمتمثلة بالتصديق على محضر الاجتماع السابق والأخير في الدورة الماضية، والذي عقد في مملكة البحرين الشقيقة، إلى جانب الاطلاع على أجندة البطولات العربية للرجال والسيدات والمراحل السنية والتي تمتد حتى 2020، كما سيتم خلال الاجتماع تشكيل لجنة الحكام للاتحاد العربي، وفق ترشيحات الدول الأعضاء للعديد من الحكام المعتمدين لدى اتحاداتهم.

ويتضمن جدول الأعمال الاطلاع على مقترحات الكثير من الاتحادات العربية للغولف والمتمثلة في إصدار قانون وقواعد وشروط إقامة البطولات، لاعتماده رسميا والعمل به خلال المرحلة المقبلة، ليتوافق ويتماشى مع لوائح الاتحاد العربي للرياضة