رياضة الغولف

اكتمل عقد قائمة المشاركين التي تضم نخبة من نجوم العالم في رياضة الغولف من كأس رايدر العريق والبطولات الكبرى في بطولة البنك الوطني العماني المفتوحة، التي تنطلق بعد 3 أسابيع فقط، وتعد أولى بطولات الجولة الأوروبية في عمان والحدث الرياضي الأكبر للمحترفين في ملعب الموج للغولف في مسقط ويقام من 15 إلى 18 فبراير/ شباط الجاري.

وينضم أفضل مواهب الجولف في عمان إلى هذه التشكيلة المتميزة من الأسماء العالمية، وحصل البحريني ناصر يعقوب على مكان في هذه التشكيلة بعد فوزه ببطولة (أو إتش أي) عمان للهواة المفتوحة هذا العام بفوزه على ماكس بورو في نادي غالا للجولف في نهاية الأسبوع، وأبدى الهاوي المخضرم سعادته للحصول على فرصة جديدة لانضمامه إلى ألمع نجوم الجولة الأوروبية.

وأكد أيضا مدرب الجولف التعليمي المحترف ستيفن تروب، الذي يدرب فريق عمان الوطني وفريق شباب عمان، أنه مستعد لخوض تجربة العمر بعد أن تلقى دعوة للانضمام إلى التشكيلة.
ويلعب يعقوب وتروب مع كابتن كأس رايدر السابق والحاضر -دارين كلارك وتوماس بجورن- الذين سيتطلعون إلى كتابة فصل آخر في حياتهم المهنية اللامعة بالفوز بأول نسخة لبطولة البنك الوطني العماني المفتوحة.

وينضم كل من روبرت كارلسون و ثونغشاي جايدي وديفيد هاول وبيتر هانسون، الذين لديهم 30 فوزا في الجولة الأوروبية في ما بينهم، إلى الجيل المقبل من نجوم الجولة الأوروبية، والذي يضم النجم الكوري جيونغون وانغ وسومين لي، الثنائي الفرنسي الكسندر ليفي ورومان واتل والإيطالي ريناتو باراتور والدنماركي لوكاس بجيرجارد وخريج الطريق إلى عمان 2016 جوردان سميث.​