جلين جاكوبس

استطاع المصارع العالمي ونجم WWE جلين جاكوبس، المعروف باسم كين، أن يفوز في انتخابات أميركية لإختيار عمدة ثالث أكبر محافظة في ولاية تينيسي ، و وفق  ما جاء في صحيفة الإندبندنت البريطانية، فإن كين الذي حقق بطولة العالم سابقًا، بوصفه جمهوريًا فقد فاز على المرشحة الديمقراطية ليندا هاني بـ 31739 صوتًا مقابل 16611، ليفوز بمنصب عمدة مدينة نوكسفيل.

وُلد جاكوبس في إسبانيا ونشأ في القرب من سانت لويس في ولاية ميسوري، على الرغم من أن شخصية كين وصفت بشكل سيئ أنها من الجحيم أو مكونات غير معروفة، غير أنه يظل واحدًا من أشهر نجوم WWE عبر تاريخها.

وانتصر كين البالغ من العمر 51 عامًا بإزاحة أحد الديمقراطيين ليصبح عمدة مدينة نوكس رقم 30، وذلك على الرغم من الإسهامات الواضحة لـ هاني في مجالات التعليم والبنية التحتية ، وبشكل عام يواجه السياسيون انتقادات واسعة بسبب أنشطتهم الرياضية، وهو ما قد يكون عائقًا أمام كين لمواصلة مهنته الرئيسية كواحد من أكبر مصارعي WWE في التاريخ.

وحاولت الصحيفة البريطانية الاتصال بنجم WWE لمعرفة كيف سيؤثر ذلك على مهنته كمصارع، بخاصة أن هناك بعض الانتقادات التي يواجهها الرئيس الأميركي دونالد ترامب بشأن مقدار الوقت الذي يقضيه في ملعب الجولف.