حسن الحداد المدير الفني لمنتخب مصر للمصارعة

أكّد حسام حامد المدير الفني السابق لمنتخب مصر للمصارعة أنه ترك مهام منصبه بعد قراره بضم محمود فوزي المصارع المصري الذي تم تجنيسه مؤخرًا بناء على طلب من المسؤولين.

وأضاف حامد عبر قناة النهار "البطل محمود فوزي لم يشارك في بطولة الجمهورية التي نختار منها الفريق القومي لخوضه إعداد خارجي، وهناك أسس وقواعد نختار منها اللاعبين من بينها أن الأبطال الأولمبيين مثل محمود ولهذا قمت بضمه إلى الفريق القومي".

وتابع "اتهموني بأنني المدرب الخاص بمحمود لكني أنا مدير فني للفريق القومي وكلهم أبنائي، وقمنا بعمل إعداد بدني على أعلى مستوى وتجهيز مباريات تدريبية تحضيرية قوية لإعداده".

وكشف "هناك أيادي خفية تدخلت لمنع بعض اللاعبين من خوض هذه المباريات وهناك مراكز قوى داخل الاتحاد طلبت من لاعبين معينين بعدم لعب هذه المباريات فتفسدها لا أعلم لمصلحة من؟"

واستطرد "اتخذ الاتحاد قرارًا باستبعاد محمود فوزي بعد عودته من الخارج، وعندما اعترضت قالوا لي (خليك مع اللاعب)، ولهذا توقفت عن العمل في الفريق القومي".

وأضاف "حزين مما يحدث في مصر، لم أكن أتمنى أن أرى ابن من أبنائنا بعد أن قمنا بالصرف عليه وتنشئته بأن يخرج لتستفيد به دولة أخرى"