الاتحاد الفلسطيني للجمباز

عقد الاتحاد الفلسطيني للجمباز اجتماعًا عاديًا مع الجمعية العمومية للاتحاد، اليوم الخميس، في مقر اللجنة الأولمبية، بحضور محمد العمصي الأمين العام المساعد، والدكتور سامي محمود رئيس اتحاد الجمبار، د. محمد العجوري رئيس قسم مركز الدراسات والأبحاث، كامل اليازجي رئيس اتحاد القوة البدنية، سعيد تمراز نائب رئيس اتحاد الدراجات.

وألقى د. محمود كلمة رحب فيها بالحضور والمشاركة في الاجتماع العادي لمناقشة آخر التطورات الخاصة بالاتحاد وبرنامجه المستقبلي. وأكد د. محمود أن الاتحاد يسعى إلى تنفيذ أجندته الرسمية من خلال إطلاق البطولات وإعداد اللاعبين والمدربين تحضيراً لبطولة فلسطين الثانية للجمباز.

وأضاف د. محمود أن الاتحاد بلجانه المختلفة جاهز للتعاون مع الجميع من أجل انطلاق النشاط الرياضي بما يساهم في رفع شأن اللعبة في فلسطين. وأشار د. محمود إلى أن الاتحاد بصدد إقامة دورات التحكيم الخاصة بالذكور والإناث، ودورات التدريب للجمباز للجنسين، بالإضافة إلى الإشراف على بطولات المدارس وتوجيه مدرسي التربية الرياضية حول الأسس الصحيحة في انتقاء اللاعبين من الفئات العمرية المختلفة للوصول إلى إقامة البطولات الخاصة بالناشئين والرجال.

وشكر د. محمود اللجنة الأولمبية على اهتمامها الكبير في دعم الأنشطة الرياضية التي سيقيمها الاتحاد. كما وناقش الاجتماع أهمية التثقيف في مجال التحكيم لرياضة الجمباز وسبل تطويرها.