اللاعب المصري أحمد حجازي

يحل فريق وست بروميتش ألبيون المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري أحمد حجازي ضيفًا على نوتينجهام فورست في التاسعة إلا ربع مساء الثلاثاء في ملعب سيتي جراوند ، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة دوري الدرجة الأولى "تشامبيونشيب".

وتعادل نوتينجهام فورست في الجولة الأولى مع بريستول سيتي بنتيجة 1 – 1، بينما خسر وست بروميتش ألبيون على ملعبه ووسط جماهيره أمام بولتون بهدفين مقابل هدف واحد.

ويسعى أحمد حجازي إلى قيادة وست بروميتش ألبيون نحو تحقيق فوزه الأول في المسابقة هذا الموسم، بينما يتطلع نوتينجهام فورست لإستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل حصد النقاط الثلاث.

وهبط وست بروميتش ألبيون بعدما احتل المركز الـ 20 والأخير في النسخة الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 31 نقطة.

إنتر ميلان يدخل في مفاوضات مع موناكو لضم كيتا بالدي

 روما - 

كشفت تقارير صحافية إيطالية، عن رغبة نادي إنتر ميلان الإيطالي، في التعاقد مع السنغالي كيتا بالدي،  نجم فريق موناكو، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وذكرت التقارير، أن إنتر يريد ضم مهاجم فريق موناكو، لتدعيم صفوف الفريق، خاصة وأن بإمكانه اللعب في أكثر من مركز في مركز الهجوم.

وأضافت أن بييرو أوسيليو، المدير الرياضي للنيراتزوري، دخل في مفاوضات متقدمة مع فريق الإمارة، من أجل عودة كيتا إلى الدوري الإيطالي مرة أخرى، بعدما لعب لنادي لاتسيو، قبل انتقاله في الصيف الماضي إلى موناكو.

وأشارت التقارير إلى أن النيراتزوري، قد يضم كيتا بالدي لمدة موسم على سبيل الإعارة، مع إمكانية شرائه نهائيًا في نهاية الموسم المقبل، مقابل 30 مليون أورو.

وتابعت أن إنتر، قد يعرض على الفريق الفرنسي، انتقال أنطونيو كاندريفا، لاعب الفريق، على سبيل الإعارة، مقابل انضمام كيتا إلى النيراتزوري.