الفرنسي أنطوان جريزمان

أبدى الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم فريق أتلتيكو مدريد الإسباني استيائه الشديد بعد استبعاده من القائمة النهائية للحصول على جائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2018 من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

ووصف مهاجم أتلتيكو مدريد ومنتخب فرنسا في تصريحات نقلتها صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن استبعاده من القائمة النهائية للحصول على جائزة "The BEST" بـ "العار".

وكان انطوان جريزمان مهاجم اتلتيكو مدريد حصل مع الروخي بلانكوس على بطولة الدوري الأوروبي "اليوروبا ليج" وتوج بكأس العالم 2018 مع منتخب فرنسا.

وقال جريزمان خلال تصريحاته "استبعادي من التنافس على جائزة فيفا شيء عار"، ومن الغريب أن يتوج منتخب فرنسا بلقب المونديال وهي بطولة الفيفا ثم لا تجد أي لاعب فرنسي في القائمة النهائية، فهو شيء مثير للدهشة".

وأضاف مهاجم الأتليتي ومنتخب فرنسا قائلاً "الفوز بالكرة الذهبية سيكون شرف لي وأشعر بأنني أصبحت قريب للغاية من التتويج بهذه الجائزة، ولا أؤمن أن عدم حصولي على البالون دور سيكون سبب غير عادل، ولكنني سأظل أذكر الناس أنني حصلت على بطولات".

ويذكر ترشح الثلاثي لوكا مودريتش، وكريستيانو رونالدو، ومحمد صلاح في القائمة النهائية للحصول على جائزة أفضل لاعب في العالم من "فيفا"