محمود عبد الرازق شيكابالا

اختارت صحيفة "البلاد" السعودية، محمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب منتخب مصر ونادي الرائد، ضمن أفضل صفقات الأجانب التي أبرمتها الأندية السعودية، وذلك بعد المستويات الرائعة التي ظهر عليها اللاعب مع الرائد الذي انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادماً من الزمالك على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

وقالت الصحيفة، إن مسابقة الدورى السعودي حتى الآن لم تشهد تألق الكثير من اللاعبين الأجانب، على الرغم أن الاتحاد السعودى لكرة القدم، وافق لكل ناد على ضم 6 لاعبين أجانب. وأضافت الصحيفة، أن شيكابالا يسير بخطى ثابتة في تجربته الاحترافية الأولى بالدوري السعودي، وعلى الرغم من النتائج السلبية للرائد في الموسم الحالي، إلا أن اللاعب المصري شارك في 11 مباراة منها 9 بالتشكيلة الأساسية وتمكن من تسجيل خمسة أهداف وصنع "هدفين"، ويعد أفضل لاعب مصري في المسابقة هذا الموسم حتى الآن، متفوقاً على محمود "كهربا" وعصام الحضري ومصطفى فتحى ومحمد عبد الشافي وحسام غالي.

واختارت الصحيفة، محمود شيكابالا ضمن قائمة ضمت أفضل 6 لاعبين أجانب بعد مرور النصف الأول من عمر مسابقة الدوري السعودي. ويذكر أن شيكابالا سجل "هدفاً"، في تعادل الرائد مع القادسية بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما أمس، الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ14 من منافسات البطولة.