مدرب وست هام يونايتد سلافين بيليتش

استقر نادي وست هام يونايتد الإنجليزي، على مدرب جديد لخلافة الكرواتي سلافين بيليتش، المدير الفني الحالي للفريق. وذكرت صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية أن بيليتش مهدد بالإقالة، بعد فشله في الفوز في أول 3 مباريات بالدوري الإنجليزي، واستقراره في مؤخرة جدول ترتيب البريمييرليغ.

وأوضحت الصحيفة أن النادي حاول التعاقد مع الإسباني رافا بينيتيز، المدير الفني لنادي نيوكاسل يونايتد، ليتولى تدريب الفريق، إلا أن مدرب ريال مدريد السابق رفض. وأشارت الصحيفة إلى أن النادي يأمل في التعاقد مع ماوريزيو ساري، المدير الفني لنادي نابولي الإيطالي، بعد إعجابهم بما يقدمه مع فريقه، حيث تعتبره الإدارة أحد أفضل المدربين في الكالتشيو، كما أن قيمة فسخ عقده تصل إلى 7.5 مليون إسترليني، وهو مبلغ يمكن للنادي دفعه والتعاقد معه.

ويتردد أن بيليتش رفض مؤخرًا التعاقد مع اللاعب البولندي، كريتشوفياك، الذي انضم لوست بروميتش ألبيون، والبرتغالي ريناتو سانشيز، الذي انضم لسوانزي سيتي، مما أثار غضب جماهير الفريق.

وقال دافيد سوليفان، المدير التنفيذي للهامرز، في تصريحات نقلتها صحيفة "ذا صن" البريطانية "وست هام كان لديه فرصة للتوقيع مع سانشيز من بايرن ميونخ الألماني، وكريتشوفياك من باريس سان جيرمان الفرنسي، ولكنّه رفض ضم صفقات جديدة، وقال إن صفوفه مكتملة".