فلوران إيبينجي المُدير الفني لفريق فيتا كلوب

أكَّد فلوران إيبينجي المُدير الفني لفريق فيتا كلوب وصيف الكونفيدرالية الموسم الماضي، أنَّ مُواجهة اليوم السبت،  مع الأهلي ستكون صعبة، مُؤكَّدًا أنَّه جاء لتحقيق الانتصار والبداية القوية فى أول مُواجهات دور المجموعات.

وأضاف إيبينجي "أحترم للغاية الكرة المصرية، لكننا جئنا إلى القاهرة بهدف الفوز لرغبتنا في المُنافسة على بطاقة التأهل مبكرًا، فريقي مثل الأهلي، ونلعب دائمًا من أجل الانتصار، ولا نخشى الملعب أو الجمهور، فلدينا خبرات كبيرة للتعامل مع مثل هذه الظروف".

وتابع مُدرب فيتا كلوب "الأهلي هو أكبر فريق في القارة السمراء، ونحن نحترمه للغاية، لكننا نلعب للوصول للأدوار الإقصائية، نحن فريق جيد أيضًا ونطمح فى الوصول لأبعد دور بالبطولة، مُباراة اليوم أمام المارد الأحمر مهمة مثل كل مبارياتنا أمام الفرق الأخرى، سنحاول تحقيق نتيجة إيجابية خارج ملعبنا تمكننا من فرض كلمتنا وتكون بداية مُبشرة للمُواجهات المُقبلة".

وأوضح إيبينجي أنَّه دائمًا يحترم الكرة المصرية، لعبت أمام نادى الزمالك من قبل وكذلك لعبت ضد المصري البورسعيدي الموسم الماضي، الكرة المصرية هي الأفضل في إفريقيا، ولذلك علينا الظهور أمام الأهلي بشكل مُميز مثلما فعلنا ذلك أمام الزمالك والمصري، بخاصة أننا أطحنا بهما من دور المجموعات لأبطال إفريقيا بالنسبة للزمالك وصعدنا لنهائى الكونفيدرالية على حساب المصري".

قد يهمك أيضًا: اتحاد الكرة المصري يطلب تأجيل مباراة الأهلي وفيتا كلوب الكونغولي

الزمالك يهزم الاتحاد بثلاثية ويُغرِّد مُنفردًا في الصدارة