إيهاب جلال المدير الفني الجديد

بدأ الصدام المبكر بين النادي المصري و إيهاب جلال المدير الفني الجديد بعد سفر الفلسطيني محمود وادي مهاجم الفريق إلى بلاده وتخلفه عن رحلة بوركينا فاسو، ليثير تساؤلات الشارع البورسعيدي، بخاصة أن الفريق يستعد لخوض مباراة مصيرية السبت أمام ساليتاس أف سي في إياب دور الـ 32 من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، ولم يعد يمتلك المصري في قائمة المباراة سوى لاعبين فقط في خط الهجوم وهم أحمد جمعة وأحمد ياسر.
أقرأ أيضا:مرتضى منصور يقرّر إقالة المدير الفني إيهاب جلال من النادي رسميًا
وكان "وادي" طلب من مسؤولي المصري والجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال الموافقة على سفره إلى بلاده للانضمام إلى معسكر المنتخب الذي يستعد لبطولة آسيا وهو ما وافقوا عليه، رغم أنه مازال هناك وقت طويل على انطلاق البطولة، حيث أنه من المقرر أن يبدأ منتخب فلسطين مشواره يوم 6 يناير/ كانون الثاني المقبل، بمواجهة منتخب سورية.

ومن المقرر أن يغيب اللاعب عن مواجهة بطل بوركينا، وكذلك مباراة سموحة المحدد لها يوم 30 ديسمبر/ كانون الأول الجاري في الدوري، ومباراة الجونة التي ستقام يوم 3 يناير/ كانون الثاني المقبل، ومباراة بيراميدز يوم 8 من الشهر ذاته.

وكان المصري خسر من بطل بوركينا فاسو بهدفين دون رد، في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعبه ببورسعيد، ويحتاج فريق إيهاب جلال للفوز بثلاثة أهداف نظيفة في مباراة الإياب، لضمان التأهل إلى دور الـ 32 مُكرر.

قد يهمك أيضًا:إنبى يشكو إيهاب جلال رسميا ويطالبه برد المقدم و580 ألف جنيه

إيهاب جلال مُستمرٌّ في منصبه ويقود تدريبات الزمالك الإثنين