الأسيوطي يواجه الاتحاد السكندري

تقام اليوم مباراتان فى الجولة الحادية والعشرين من الدورى الممتاز، حيث يستضيف الأسيوطى سبورت نظيره الاتحاد السكندرى فى الثانية والنصف ظهراً على استاد الأسيوطى.

ويدخل الأسيوطى، صاحب الأرض والضيافة، اللقاء محتلاً المركز الثانى عشر برصيد 24 نقطة، ويسعى الجهاز الفنى للفريق، بقيادة على ماهر، لحصد الثلاث نقاط، ومواصلة نتائجه الإيجابية فى البطولة، خاصة بعد تعادله مع الإسماعيلى.

على الجانب الآخر، يدخل الاتحاد السكندرى اللقاء محتلاً المركز الرابع عشر برصيد 21 نقطة، ويأمل الجهاز الفنى، بقيادة خوسيه ماكيدا، فى تحقيق نتيجة إيجابية، لتحسين ترتيبه فى جدول المسابقة، خاصة بعد التعادل فى الجولة الماضية مع المقاولون العرب.

وفى الخامسة مساء، يلتقى المقاولون العرب مع النصر على استاد الجبل الأخضر، ويدخل ذئاب الجبل اللقاء فى المركز السابع برصيد 29 نقطة، ويأمل المقاولون بقيادة محمد عودة، فى تعويض التعادل الأخير مع الاتحاد، من أجل الدخول ضمن المراكز الخمسة الأولى فى الجدول.

على الجانب الآخر، يدخل النصر اللقاء محتلاً المركز السابع عشر برصيد 13 نقطة، ويسعى الجهاز الفنى، بقيادة سيد عيد، لتعويض نتائجه السلبية خلال الخمسة لقاءات الأخيرة، حيث لم يتمكن الفريق من تحقيق أى نقطة، كان آخرها الخسارة أمام سموحة.