فريق برشلونة الإسباني

يستضيف فريق برشلونة الإسباني, مساء اليوم الأحد, غريمه "الملكي" ريال مدريد, وذلك في ذهاب كأس السوبر الإسباني لكرة القدم لعام 2017 , في اللقاء الذي سوف يُقام على أرضية ملعب كامب نو معقل النادي الكتالوني .
وكان فريق ريال مدريد قد توج في الموسم الماضي بلقب الدوري الإسباني للمرة الـ33 في تاريخه بعد 5 سنين عجاف, في حين تمكن فريق برشلونة من الفوز بكأس ملك إسبانيا للمرة الـ29 في تاريخه بعد فوزه على ألافيس بنتيجة 3-1 .

ويتطلع فريق برشلونة في هذا اللقاء لاستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز والحفاظ على نظافة شباكه, كما يتطلع فريق ريال مدريد للخروج بنتيجة إيجابية تساعده قبل لقاء الإياب يوم الأربعاء على ملعب سانتياغو برنابيو .

وستُقام المباراة 11:00 بتوقيت فلسطين وسورية ولبنان والأردن والسعودية والعراق والسودان واليمن والكويت وقطر والبحرين وجزر القمر, الساعة 10:00 بتوقيت مصر وليبيا وتركيا, وستقام الساعة 9:00 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب .وسوف تنطلق 8:00 بتوقيت غرينيتش وموريتانيا , في حين ستقام 12:00 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان, وسوف تُنقل المباراة على ( أون سبورت + أبو ظبي الرياضية ) وسيعلق عليها ( مدحت شلبي + فهد العتيبي + علي سعيد الكعبي) .
أبوظبى الرياضية المفتوحة 1 نايل سات 12226، أفقي
أون سبورت ON SPORT نايل سات 10853، أفقي