بايرن ميونيخ

 سيطرت حركة سوق الانتقالات ومستقبل يوب هاينكس، المدير الفني المؤقت لفريق بايرن ميونيخ، على الصحف الألمانية الصادرة اليوم /الخميس/.

وتصدرت صورة رالف رانجنيك، المدير الرياضي لنادي لايبزيج، على غلاف "فوسبول بيلد"، التي كتبت تقول: "رانجنيك يريد 4 لاعبين جدد".

وأوضحت الصحيفة خطة رانجنيك، لتعزيز صفوف فريقه في ظل إمكانية رحيل نابي كيتا، إلى ليفربول الإنجليزي، مشيرة إيضا إلى المراكز التي تحتاج للتدعيم كالظهير الأيسر.

وسلطت الصحيفة الضوء على وضع باستيان شفاينشتايجر، نجم بايرن ميونخ السابق، بعد انتهاء عقده مع شيكاجو فاير الأمريكي، تحت عنوان: "شفاينشتايجر عاطل عن العمل".

كما أبرزت حضور الجابوني بيير أوباميانج، مهاجم بوروسيا دورتموند، حفل جوائز الكاف بالعاصمة الغانية أكرا، إذ يتنافس مع المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني، ثنائي ليفربول الإنجليزي على جائزة أفضل لاعب أفريقي لعام 2017.

وقالت الصحيفة: "أوباميانج يحضر حفل جوائز الكاف بدلاً من الذهاب إلى معسكر دورتموند في إسبانيا".

من جانبها، حملت صحيفة (كيكر) عنوانا مثيرا حول مستقبل هاينكس، في النادي البافاري، إذ كتبت تقول: "اعتبارات جديدة.. لذلك يجب أن يبقى هاينكس حتى 2019".

وأشارت إلى خطة بيتر ستوجر، المدير الفني لدورتموند تجاه لاعبه ماركو رويس، العائد من غياب طويل امتد لـ7 أشهر لإصابته بالرباط الصليبي في نهاية مايو الماضي.

وتحدثت الصحيفة أيضا عن نجاح شالكه في ضم سيدريك توشيرت، لاعب نورنبيرج، واقترابه من التعاقد مه ماركو بياتسا، جناح يوفنتوس الإيطالي.

وألمحت صحيفة "أخبار الرور" إلى تكثيف دورتموند من جهوده لمحاولة استعادة نجمه السابق، هنريك مختيريان، الذي لا يعيش أوقاتا سعيدة في مانشستر يونايتد بسبب خلافه مع مدربه جوزيه مورينيو.