الكشف عن القميص الثالث للهلال السعودي

كشفت شركة “Nike”، ونادي الهلال السعودي اليوم الأحد، عن الطقم الثالث لموسم “2017-2018” بلونه الأزرق البحري، وتصميمه الجديد كليًا، الذي يتزامن مع احتفال النادي بمرور 60 عامًا على تأسيسه.

وقدّمت “Nike” طقمًا جديدًا يجمع بين تقنية (Dri-FIT) المميزة لعلامتها التجارية، وبين اللمسات التصميمية التي تميز “الزعيم”.

ويتميز القميص الجديد، بتصميم ياقة الرقبة العصري على شكل (V)، ويزهو بلونه الأزرق البحري، وأكمامه الزرقاء الفاتحة، مع شريط أزرق بحري يمتد على جانب القميص.

ويحتوي القميص على شعار خاص بالذكرى الـ60 لتأسيس النادي على زاوية اليد اليسرى للقميص، فيما تضم السراويل، والجوارب ذات اللون الأزرق البحري، شعار الذكرى الـ60، تعبيرًا عن الفخر، والاعتزاز بمسيرة النادي المليئة بالإنجازات.

وقال نواف العابد، لاعب الفريق، إنّ الطقم يختلف عن أي تصميم آخر، فهو يرمز لكل إنجاز حققه النادي طوال مسيرته الحافلة؛ منذ تأسيسه وحتّى اليوم.

وأضاف: “تصميم الطقم الثالث مختلف عن التصاميم الأخرى، وأتمنى أن نوفق كلاعبين في تحقيق المزيد من الإنجازات، وأن نسعد جماهيرنا بالبطولات”.

من جهته، عبّر سلمان الفرج لاعب الفريق، عن سعادته بالطقم الثالث، الذي يحتوي على تعبير مميز عن تاريخ النادي ومستقبله، ذاكرًا أنَّ الطقم يتميز بالخفّة.

وتساهم شركة “Nike” برفع مستوى الاستدامة في ابتكار أطقم كرة القدم باستخدام البوليستر المعاد تصنيعه، بما يساعد على تقديم أداء لا يضاهى وتخفيف التأثيرات على البيئة.

وسيكون الطقم الجديد متوفرًا في المتاجر المصرح بها ابتداءً من 24 أكتوبر الجاري بسعر 399 ريال سعودي.