داني درينكووتر

 يستعد نادي تشيلسي الإنجليزي لتقديم عرضه الثاني ، للتعاقد مع لاعب ليستر سيتي ، خلال فترة الانتقالات الجارية ، بعد رفض عرضه الأول.

وقالت صحيفة "ذا صن" البريطانية، إنّ تشيلسى قدّم أول عرضً بقيمة 15 مليون إسترليني ، لضم داني درينكووتر، إلا أنّ "الثعالب" رفضوا العرض ، ولذلك قرر البلوز زيادة قيمة الصفقة إلى 25 مليون إسترليني ، لإقناع ليستر سيتي بالتخلي عن لاعبه.

وخطف تشيلسي ، الفرنسي نجولو كانتي من ليستر سيتي الصيف الماضي ، والذي ساهم في حصول الفريق اللندني على بطولة الدوري الإنجليزي.

ويحتاج تشيلسي للتعاقد مع متوسط ميدان ، بعد التخلي عن الصربي نيمانيا ماتيتش ، لصالح مانشستر يونايتد بصفقة بلغت 40 مليون إسترليني.

وكان الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني للبلوز ، قد تحدث عن رغبته في التعاقد مع متوسط ميدان ، بقوله: "نحاول تسريع عملية تعافي تيموي باكايوكو من الإصابة ، ليكون جاهزا في أقرب وقت ممكن ، كما نرغب في التعاقد مع متوسط ميدان جديد ، لأننا حاليا نملك 3 لاعبين فقط وهذا لا يكفي" ، وأضاف " في الوقت الحالي سنعتمد على فابريجاس ليقوم بمهام ماتيتش ، حتى يتسنى لنا التوقيع مع صفقة جديدة".

وصرف تشيلسي 130 مليون إسترليني خلال سوق الانتقالات الجارية ، بالتعاقد مع الإسباني ألفارو موراتا من ريال مدريد ، وتيموي باكايوكو من موناكو الفرنسي ، والألماني أنطونيو روديجر من روما الإيطالي ، بينما ضم الحارس ويلي كاباييرو بالمجان.