بارتوميو

يبدو أن المهاجم الفرنسي الدولي الشاب "أنتوان غريزمان" بات على أعتاب الانتقال لصفوف نادي برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية القادمة عقب نهاية الموسم الحالي.

ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" المقربة من برشلونة عقد رئيس البلاوغرانا جوزيب ماريا بارتوميو جلسة خاصة مع والد ووكيل أنتوان غريزمان لتناول العشاء والحديث عن كيفية نقل اللاعب للفريق الكتالوني.

وأبدى بارتوميو موافقته على فكرة ضم غريزمان في الصيف المقبل وكسر عقد اللاعب مع ناديه كما رحب مسئولي أتلتيكو مدريد والمدرب دييغو سيميوني برحيل اللاعب عن ملعب الواندا ميترو بوليتانو.

وينتظر أن يدفع برشلونة بنهاية الموسم الحالي 100 مليون يورو من أجل نقل اللاعب الفرنسي الدولي لصفوفه قبل مشاركته في كأس العالم المقبلة مع منتخب بلاده في روسيا.

برشلونة يعتقد أن الفرنسي أنتونيو غريزمان هو اللاعب الذي يناسب أسلوب المدرب آرنيستو فالفيردي وسعر غريزمان 100 مليون يورو مناسب في ظل تضخم الأسعار في الوقت الحالي.

يذكر أن مدرب أتلتيكو مدريد دييغو سيميوني قال عن رحيل لاعبه إلى صفوف برشلونة: " بالطبع سيكون قادراً على المغادرة في وقت من الأوقات ، بنفس الطريقة التي سمحنا فيها لكل من توران ودييغو كوستا المغادرة".