الأرجنتيني دييجو سيميوني

أكد الأرجنتيني دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، السبت، عقب تعادله سلبيا مع مضيفه فالنسيا، على ملعب ميستايا، في الجولة الثالثة لليغا، أن فريقه سنحت له فرص جيدة، لكنه لم يتمكن من استغلالها للتسجيل.

وقال سيميوني "لقد كانت مباراة جيدة، تمكنا فيها من الوصول للمرمى في الشوط الثاني، وأعتقد أننا سببنا لهم المشكلات أكثر بنزول نيكولاس جايتان وفرناندو توريس". وأوضح المدرب الأرجنتيني أن أسوأ مباراة لفريقه، كانت الأولى أمام جيرونا الصاعد حديثا (2-2)، والتي تمكن لاعبوه خلالها من العودة في النتيجة خلال الشوط الثاني.

وأضاف "ثم قدمنا مباراة جيدة أمام لاس بالماس (فوز 5-1)، ثم مباراتنا اليوم أمام فالنسيا كانت جيدة جدا". وأشاد بفريق فالنسيا، وقال إن مدربه مارسيلينو جارسيا تورال، تظهر بصمته على كل الفرق التي قادها، حيث "تلعب دون أن تترك مساحات" للمنافسين، موضحًا أن الخفافيش قدموا "مباراة جيدة في البرنابيو وسيتحسنون".

واعتبر سيميوني أن منافسه في لقاء اليوم أظهر أنه فريق "متعاون وتنافسي ويلعب ككتلة واحدة"، فضلا عن تطوره الملحوظ في الكرات الهوائية، مؤكدًا أنه "سيدخل في المنافسة (على المراكز المتقدمة) بمرور الوقت".