أحمد دويدار

أبلغ عصام سراج مدير التعاقدات في الأهلي أحمد دويدار مدافع سموحة، بالإعلان عن ابرام التعاقد معه عقب مواجهة الفريق الأحمر للفيصلي الأردني، في نصف نهائي البطولة العربية. والأهلي قد حصل علي توقيع دويدار منذ قرابة الشهرين لمده ٣ سنوات، وحصل اللاعب على مقدم التعاقد الذي وصلت قيمته لـ 800 ألف جنيه.

 وأجرى محمود طاهر رئيس الأهلي اتصالا هاتفيا بحسام البدري المدير الفني للفريق، تم الاتفاق خلالها على تفعيل التعاقد مع دويدار بعد التراجع عن ضم محمود عزت، لتعذر قيده في القائمة الأفريقية، لقيده مع سموحه ورفض الإسماعيلي ودجلة، التفريط في خدمات محمود متولي ومحمود علاء.

 وبعدما تأكد اللاعب من تفعيل عقده مع الأهلي، طالب نادي سموحة بالحصول على مستحقاته المتأخرة، بعد انتهاء علاقته بالفريق السكندري رسميآ وانتقاله للأهلي. ويأتي تعاقد الأهلي مع دويدار لتدعيم الدفاع الأحمر بعد رحيل أحمد حجازي للدوري الإنجليزي على سبيل الإعارة لمدة موسم وهو ما دفع الجهاز الفنى للاهلي للتفكير فى ضم مدافع جديد الى جوار الثلاثي سعد سمير ومحمد نجيب ورامي ربيعة، خاصة ان هناك اصابات كثيرة لبعض اللاعبين في الخط الخلفى مثل الازمة التي يتعرض لها حاليا الفريق لاصابة نجيب وسعد قبل لقاء الأهلي إمام الفيصلي الاردني في قبل نهائي البطولة العربية الذي سيقام في الثامنة من مساء الأربعاء، في برج العرب.