شالكه الألماني يقيم معسكره التدريبي

أعلن نادي شالكه الألماني، اليوم الأربعاء، أنه سيقيم معسكره التدريبي الشتوي، في كانون ثان/يناير المقبل، في بلدية بنيدورم بإسبانيا، وذلك للعام الثالث على التوالي.

وأوضح شالكه، أنه لم ينته بعد، من حسم أطراف المباريات الودية التي سيخوضها خلال المعسكر، المقرر بين الرابع و12 كانون ثان/يناير المقبل.

ويستأنف شالكه، مشواره في الدوري الألماني، عقب انتهاء الإجازة الشتوية بلقاء فولفسبورج، ضمن الجولة التي تقام مبارياتها يومي 19 و20 كانون ثان/يناير المقبل.

ويعاني شالكه، وصيف بطل الموسم الماضي، من بداية متواضعة في الموسم الحالي، حيث يحتل المركز الخامس عشر بجدول

البوندسليجا.

أعلن نادي شالكه الألماني، اليوم الأربعاء، أنه سيقيم معسكره التدريبي الشتوي، في كانون ثان/يناير المقبل، في بلدية بنيدورم بإسبانيا، وذلك للعام الثالث على التوالي.   وأوضح شالكه، أنه لم ينته بعد، من حسم أطراف المباريات الودية التي سيخوضها خلال المعسكر، المقرر بين الرابع و12 كانون ثان/يناير المقبل.   ويستأنف شالكه، مشواره في الدوري الألماني، عقب انتهاء الإجازة الشتوية بلقاء فولفسبورج، ضمن الجولة التي تقام مبارياتها يومي 19 و20 كانون ثان/يناير المقبل.   ويعاني شالكه، وصيف بطل الموسم الماضي، من بداية متواضعة في الموسم الحالي، حيث يحتل المركز الخامس عشر بجدول البوندسليجا.