المنتخب الكولومبي

استبعد نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني الثلاثي الكولومبي ادوين كاردونا وويلمار باريوس وفرانك فابرا بعد اتهامهم من قبل السلطات القضائية في الأرجنتين بالاعتداء على سيدتين.

وكشفت مصادر داخل النادي الأرجنتيني أن قرار الاستبعاد اتخذه المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، جويرمو باروس سكوليتو، الذي قرر معاقبة اللاعبين المذكورين بعدم ضمهم لقائمة فريقه في مباراته الودية التي خاضها أمس أمام الدوسيفي.

وكانت سيدتان  تقدمتا بشكوى إلى السلطات القضائية أمس ضد كل من كاردونا وباريوس، لتوجه إليهما على إثر ذلك إتهامات بارتكاب جرائم تقييد حرية الأشخاص والضرب وإحداث جروح وتوجيه تهديدات شفوية.

وطبقا لرواية السيدتين، تواجد اللاعبان الكولومبيان مطلع الأسبوع الجاري داخل إحدى الفنادق بحي بويرتو ماديرو في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس وقاما بالاعتداء عليهما وتهديدهما داخله.

ونفى اللاعبان اللذان قادا المنتخب الكولومبي إلى التأهل لبطولة كأس العالم 2018 في روسيا اشتراكهما في هذا الاعتداء المزعوم.

ورغم ذلك قرر مدرب بوكا جونيورز استبعادهما مع فابرا من حساباته بعد اجتماع عقده مع اللاعبين الكبار في الفريق مثل كارلوس تيفيز وفيرناندو جاجو وبابلو بيريز.