الممثلة كايلا موريس

استمتعت الممثلة كايلا موريس بيوم  رائع على أحد الشواطئ الرملية لجزر الكناري في تينيريفي يوم السبت ,  وجذبت نجمة برنامج  "إكس أون ذا بيتش" ، البالغة 30 عامًا ، أعين المشاهدين بملابسها الأنيقة ، حيث ارتدت البيكيني الأخضر الكاكي مع قطعة تحتية مماثلة .

واستعرضت النجمة التلفزيونية جسدها المثير وبطنها المسطح أثناء قيامها بنزهة على الشاطئ , وحافظت كايلا على بساطتها , حيث ارتدت القليل من الأكسسورات, وصففت شعرها الأسود في تموجات انسيابية وعززت جمالها مع ظل عيون بني فاتح وماسكارا سوداء وأحمر شفاه وردي.

أقرأ أيضا:نصائح لتنسيق الاكسسورات مع "العبايات السوداء" في رمضان

ونشرت موريس أخيرًا صورًا لها على "إنستغرام"  بعد أن خضعت لعملية تجميل الأنف بعد سنوات من الشعور بعدم الرضا  بشأن شكل أنفها , حيث تعرضت لهجوم شهير بسبب "أنفها " من قبل النجمة جيما لوسي ،لكنها افتخرت  بنتائج جراحة تجميل الأنف وأشادت بها لجعلها تشعر أخيرًا بأنها طبيعية.

 وكتبت على الصوره التي شاركتها عبر "انستغرام" " أشعر بالغرابة  لقدرتي على نشر أول صورة لي خلال 14 عامًا من دون تعديل الأنف ببرامج الفوتوشوب"

و ظهرت أخيرًا كايلا  لدي شبكة "MTV" نجم في سلسلة  برنامج الواقع التحدى , وكانت من ضمن  28 متسابقًا  يحاولون التغلب على بعضهم على أمل الفوز بجائزة نقدية , وانضمت أيضًا إلى برنامج "إكس أون ذا بيتش" بجانب الممثلان السابقان روغان أوكونور وجوس موني.

قد يهمك أيضًا: أحدث صيحات الموضة لاكسسورات العبايات لطلَة لافتة وجذابة

كلوديا شيفر تتألق بفستانها المنقوش والبيكيني في عطلتها